هذا المنتدى لكي يتدارس الناس المواضيع مع بعضهم، وفي خلال ذلك قوم من الذين اعطاهم ربنا الحكمة يعلمون الناس الحكمة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل انت من الذين يقتلهم المهدي ع اذا خرج ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياهو
Admin


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

مُساهمةموضوع: هل انت من الذين يقتلهم المهدي ع اذا خرج ؟    الثلاثاء يناير 31, 2012 3:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم

من هم الذين يقتلهم المهدي ع اذا خرج ؟ هل أنت واحد منهم ؟
عن أبي الجارود أنه سأل الإمام الباقر (ع)Sadمتى يقوم قائمكم؟ قال: يا أبا الجارود لا تدركون. فقلت: أهل زمانه؟ فقال: ولن تدرك زمانه، يقوم قائمنا بالحق بعد إياس من الشيعة، يدعو الناس ثلاثاً فلا يجيبه أحد... الى قوله (ع): ويسير الى الكوفة فيخرج منها ستة عشر ألفاً من البترية شاكين السلاح، قراء القرآن، فقهاء في الدين، قد قرحوا جباههم، وسمروا ساماتهم، وعمهم النفاق، وكلهم يقولون يا ابن فاطمة ارجع، لا حاجة لنا فيك. فيضع السيف فيهم على ظهر النجف عشية الإثنين من العصر الى العشاء... ثم الكوفة فيقتل مقاتليها حتى يرضى الله تعالى) (المعجم الموضوعي: 568 – 569).
يعلق الشيخ الكوراني على هذه الرواية، قائلاًSad(يبدو أن أكثر هؤلاء البترية أصلهم شيعة)) (نفسه: 570).
من هم الذين يسكنون في الكوفة يا ترى ؟
ومن هم الذين تنطبق عليهم هذه المواصفات :
"قراء القرآن , فقهاء في الدين , قد قرحوا جباههم"؟؟!!
عن الباقر (ع) ( إذا قام القائم ( ع ) سار إلى الكوفة فيخرج منها بضعة ألف نفس يدعون البترية عليهم السلاح فيقولون له ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا في بني فاطمة فيضع فيهم السيف حتى يأتي على آخرهم ثم يدخل الكوفة فيقتل بها كل منافق مرتاب ويهدم قصورها ويقتل مقاتليها حتى يرضى الله عز وعلا )
لماذا سماهم البترية ياترى؟
وما معناها ؟
واين تجدها في القرأن الكريم ؟؟
البتريه أصلها " بتر "ولايوجد في القرآن الكريم كله كلمة واحدة أصلها " بتر" إلا لمرة واحدة فقط الا وهي سورة ((الكوثر)) ! راجع المعجم المفهرس للقرآن الكريم وتأكد بنفسك..

عن أمير المؤمنين (ع) في حديثه لمالك بن ضمرةSadيا مالك بن ضمرة، كيف بك إذا اختلف الشيعة هكذا – وشبك أصابعه وأدخل بعضها في بعض -؟ فقلت: يا أمير المؤمنين ما عند ذلك من خير. قال: الخير كله عند ذلك، يا مالك عند ذلك يقوم قائمنا فيقدم سبعين رجلاً يكذبون على الله وعلى رسوله (ص) فيقتلهم، ثم يجمعهم الله على أمر واحد) (نفسه: 214).
علق الشيخ الكوراني بعد أن أورد هذا الحديث قائلاًSadأقول يظهر أن هؤلاء أصل الفتنة والإختلاف داخل الشيعة، ولايبعد أن يكونوا من علماء السوء المضلين و السياسيين المنحرفين) (المعجم الموضوعي / الكوراني: 581)
من هم الذين يكذبون على الله ورسوله ياترى؟
هل هذا الوصف ينطبق على الناس العاديين ؟ أم على أناس معينين ؟

عن رسول الله (ص)Sadسيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه، ولا من الإسلام إلا اسمه، يسمون به وهم أبعد الناس منه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى، فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود) (بحار الأنوار / ج52: 190).
لماذا هم شر فقهاء تحت ظل السماء يا رسول الله ؟؟!
وكيف منهم خرجت الفتنة وكيف اليهم تعود؟! .
عن رسول الله ص .. يا ابن مسعود (علماؤهم وفقهاؤهم خونة فجرة ، ألا إنهم أشرار خلق الله ، وكذلك أتباعهم ومن يأتيهم ويأخذ منهم ويحبهم ويجالسهم ويشاورهم أشرار خلق الله يدخلهم نار جهنم (صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَرْجِعُونَ) يقول الله تعالى (لَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ) . يعني العلماء والفقهاء ). مكارم الأخلاق : ص 450-451
هل أنت ممن ينطبق عليه هذا الحديث ؟؟؟

من قبل 1400 سنه ورسول الله وآل بيته الكرام يحذرونكم من اتباع هؤلاء الفقهاء ,, وما زلت تثق بفقهاء آخر الزمان ؟؟.!. أم أنك لاتعتقد أننا في آخر الزمان ؟ فهذا موضوع آخر ..
أيها الناس قد جاء مهديكم فانصروه قبل أن تقتلوا بسيفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل انت من الذين يقتلهم المهدي ع اذا خرج ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sky Of Mind :: السيد أحمد الحسن اليماني الموعود :: مناقشة المسلمين :: المسلمين الشيعة-
انتقل الى: